سوق بلاى لخدمات الموبايل تحميل مجانى ,برامج جوال,خلفيات جوال,العاب جوال,اسعار الجوال,موبايلات مستعملة,مقارنة اسعار وامكانيات الموبايلات
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما هي خدمة التجوال الدولي؟ للخليجيين فى اليمن والسعودية وتونس والكويت والامارات والاردن وقطر والبحرين والعراق ومصر الجزائر من سوق play 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 185
تاريخ التسجيل : 13/12/2013
الموقع : http://soqplay.forumsaudiarabia.com/

مُساهمةموضوع: ما هي خدمة التجوال الدولي؟ للخليجيين فى اليمن والسعودية وتونس والكويت والامارات والاردن وقطر والبحرين والعراق ومصر الجزائر من سوق play 2014   الأربعاء ديسمبر 18, 2013 12:38 pm

ما هي خدمة التجوال الدولي؟ للخليجيين فى اليمن والسعودية وتونس والكويت والامارات والاردن وقطر والبحرين والعراق ومصر الجزائر من سوق play 2014
ما هي خدمة التجوال الدولي؟
هي الخدمة التي معها يمكنك استخدام خط "موبايلي" الخاص بك وأنت مسافر في الخارج لتبقى على اتصال بأصدقائك وأسرتك بأفضل الأسعار بالإضافة لخدمات أخرى مميّزة.
عن طريق هذه الخدمة يمكنك إجراء المكالمات واستلامها، وإرسال واستقبال الرسائل النصيّة القصيرة ورسائل الوسائط المتعدّدة، بالإصافة إلى خدمات أخرى عبر أكثر من 300 مشغّل في أكثر من 200 بلد حول العالم.
إن "موبايلي" تجعلك أكثر قرباً من أحبائك وأنت في الخارج.

كيف تقوم بالتسجيل وتفعيل خدمة التجوال الدولي؟
مشتركو الخطوط مؤجلة الدفع (المفوترة)

1- السعوديون :
الخدمة تتم آلياً ويتم تفعيلها بدون أي رسوم شهرية أو رسوم تسجيل.

2- الأجانب :
إذا كنت أجنبياً وأحد عملاء "موبايلي" من المشتركين في الخطوط مؤجلة الدفع، فسيكون عليك تحمّل دفع مبلغ تأمين مسترد قدره 500 ريال سعودي.

مسبقة الدفع:
خدمة التجوال الدولي من "موبايلي" متوفرة تلقائياً ويتم تفعيلها آلياً في حالة الدفع المسبق ولن يكون هناك أي رسوم تسجيل شهرية.


من هم المشغّلون الذين تتعامل معهم وأنت في الخارج؟
قبل السفر للخارج يمكنك مراجعة قائمة المشغّلين الذين يتعاملون مع "موبايلي" في البلد التي ستسافر إليها، واختر واحداً منهم.


كيف أستخدم خدمة التجوال الدولي من "موبايلي" وأنا في الخارج؟ 
خدمة "موبايلي" مصمّمة بطريقة تسهّل على العملاء إجراء اتصالاتهم، وجميع الاتصالات الدولية ممكنة دون أي عناء. عليك فقط اتباع الإجراءات التالية لضمان تحقيقها:
عند وصولك إلى بلد أجنبي قم بتشغيل هاتفك الجوّال.
يمكنك التسجيل بالشبكة بطريقتين إما آلياً أو يدوياً.
للتسجيل آلياً شغّل هاتفك الجوّال واتصل لتختار واحدة من الشبكات المتاحة في مكان زيارتك.
للتسجيل يدوياً اطلع على مجال اختيار الشبكات وابحث عمّا تريده، وبعد إكمال البحث فإن الهاتف سيوضّح لك الشبكات المتاحة التي يمكنك التجوال خلالها.
بعد ذلك ستتمكّن من إرسال واستقبال المكالمات على هاتفك الجوّال مستخدماً لرقم "موبايلي" الخاص بك.
 
 
كيف يمكنني إجراء المكالمات في بلد أجنبي باستخدام خدمة التجوال الدولي من "موبايلي"؟
يمكن أن تتم المكالمات مع السعودية أو مع أي بلد آخر وذلك باستخدامك لرمز الوصول الدولي "+ أو صفر صفر" متبوعاً برمز المنطقة المعنية مثلاً (××××* 56 966+).
للاتصال برقم داخلي في البلد الذي تقيم فيه كزائر عليك الاتصال بالرقم الذي تطلبه مباشرة. إذا كنت في الخارج فإن أي شخص آخر مقيم بالسعودية يمكنه الاتصال بك عن طريق الاتصال برقم "موبايلي" الخاص بك. وإن أراد شخص في البلد الذي أنت مقيم به كزائر أن يتصّل بك سيكون عليه استخدام رقم هاتف "موبايلي" الخاص بك كاملاً تماماً، وذلك يعني أن عليه أن يضيف إلى رقمك رمز الوصول الدولي " +" ورمز الوصول الدولي الخاص بالسعودية أيضاً وهو (966) ثم يتبع ذلك برقم هاتفك. مثال على ذلك: سيكون الرقم الكامل للاتصال بك هو(××× 56 966+) في حين أن رقم هاتفك هو (××××56).

كيف ستتم محاسبتي على الاتصالات وأنا في التجوال؟
لمعرفة ذلك وأنت بالتجوال اطلع على تعرفة الشركاء الجوالين.

ماذا أفعل إذا واجهتني مشكلة وأنا في التجوال؟
يمكنك الاتصال بخدمة العملاء في "موبايلي" على الرقم 966560101100+ (سيتم احتساب تكلفة هذه المكالمة). إن موظفينا المعنيين بهذا الأمر متواجدون طوال 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع (بما في ذلك العطل الرسمية)، وذلك لحل أي مشكلة تواجه العميل وبأقل قدر من تعرّضه للمتاعب.

هل يمكنني استخدام هاتفي الجوّال في أي بلد
قبل سفرك تأكّد من أن الأنظمة التكنولوجية المتّبعة في البلد الذي تنوي زيارته متوافقة مع هاتفك الجوّال، وكذلك عليك معرفة كيف يمكنك استئجار هاتف جوّال وأنت في الخارج.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://soqplay.forumsaudiarabia.com
 
ما هي خدمة التجوال الدولي؟ للخليجيين فى اليمن والسعودية وتونس والكويت والامارات والاردن وقطر والبحرين والعراق ومصر الجزائر من سوق play 2014
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تطبيقات سوق play مجانية للموبايل :: عروض وباقات الموبايل-
انتقل الى: